تسجيل الدخول
notification                                                                      

notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على الرقم
22068036

او رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

 افتتاحية العدد الحالي

التكريم السامي لمتفوقي "التطبيقي"

تحت رعاية وحضور صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، يتجسّد تكريم الطلبة الفائقين من كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب كحدث بارز يؤكد أهمية رعاية وحضور صاحب السمو في دعم الشباب المبدع وتشجيع الإنجاز الأكاديمي.

إن حضور سموه لهذا الحفل يُعتبر إشارة قوية للطلبة بأن إنجازاتهم محل تقدير واهتمام من القيادة الرشيدة. فتكريمه للطلبة الفائقين يعكس اهتمام القيادة بقضايا التعليم والتطوير الشخصي.

يلقى هذا الدعم الرفيع الذي يأتي من أعلى سلطة في البلاد، تأثيرًا إيجابيًا كبيرًا على نفوس الطلبة الخريجين. ويعزّز هذا الحدث الروح المعنوية للطلبة ويشجعهم على بذل المزيد من الجهد والتفاني في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.

بعد هذا التكريم سيشعر الطلبة بالفخر والاعتزاز بإنجازاتهم، مما يرفع من ثقتهم بأنفسهم ويحفزهم لمواصلة تحقيق النجاح والتميز في حياتهم المهنية. كما يعزز هذا الدعم الرسمي روح التنافس الإيجابي بين الطلبة ويعزز الروح الجماعية والانتماء للوطن وللمؤسسات التعليمية.

والآن أصبح الدور على الخريجين الفائقين بأن يثبتوا أنهم أهل وكفؤ لهذا التكريم السامي، وذلك من خلال بذل الجهد والعمل الدؤوب لخدمة الوطن في شتى المجالات، فدورهم يعتبر أساسياً وحيوياً في تنمية الوطن، كونهم عماد المستقبل وركيزة البناء والتطور. وتقع عليهم مسؤولية كبيرة في تحقيق التقدم والازدهار لبلدهم من خلال مساهمتهم الإيجابية على مختلف الأصعدة.

وفي الختام لا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، على رعايته الكريمة للشباب المتفوق، إذ تدل هذه الرعاية والعناية من سموه على تأكيده بأهمية القطاع التعليمي بالنسبة لتطور وتقدم البلاد.