اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | مكتب التدقيق الإداري |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | قسم |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | إدارة الشئون الإدارية - نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | |
الاختصــــــــــاصــــــــــات : | |
1. إنجاز المهام التي توكل إلى المكتب من قبل مدير الادارة مع عدم الإخلال باللوائح والنظم والقوانين.
2. اعداد الدراسات القانونية في الموضوعات المحولة من مدير الادارة.
3. مراجعة الكتب الهامة المرفوعة لكل من معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي ومدير عام الهيئة.
4. إعداد المشروع التقديري لميزانية الباب الأول للهيئة (تعويضات العاملين).
5. تنظيم ربط الدرجات الوظيفية (المستحدثة/ المدورة من السنة السابقة / رفع الحظر).
6. حصر إحتياجات الهيئة (المعتمدة من اللجنة الرئيسية للميزانية) ومخاطبة ديوان الخدمة المدنية لتوفيرها.
7. تنظيم شغل الوظائف الإشرافية بالهيئة من الكادر العام.
8. المراجعة والتدقيق على مشاريع القرارات والتعاميم ومذكرات الصرف المعدة من قبل الادارة.
9. المشاركة في إعداد الرد على الأسئلة النيابية وتوفير البيانات والمستندات المطلوبة.
10. المشاركة في إعداد الرد على ملاحظات ديوان المحاسبة على أعمال الهيئة.
11. اعداد الاحصائيات والبيانات التي تطلب للجهات الرقابية.
12. المشاركة في اجتماعات مناقشة الحساب الختامي لمتابعة التقديرات المدرجة بالميزانية ومقارنتها بالمنصرف الفعلي بالحسابات الختامية فيما يخص الباب الأول.
13. تنظيم شئون العاملين بالمكاتب الثقافية بسفارة دولة الكويت بالخارج.
14. صرف المكافآت المالية (اللجان- الاعمال الاضافية – الاستعانة - أجر مقابل عمل – فرق العمل - تذاكر السفر للموظفين غير الكويتيين وفقا لعقودهم).
15. سداد رسوم الضمان الصحي للموظفين غير الكويتيين بالكادر العام.