اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | إدارة الشئون الإدارية |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | إدارة |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | - مكتب التدقيق الإداري - مراقبة الشئون الإدارية 1. قسم شئون العاملين 2. قسم الإجازات والدوام 3. قسم المتابعة 4. قسم الأرشيف 5. قسم السجل العام |
الاختصــاصـــــــــات : |
|
1. إعداد البيانات اللازمة للباب الأول (ميزانية الوظائف) لمشروع الميزانية السنوية للهيئة.
2. توفير الكوادر المتخصصة من الموارد البشرية المطلوبة لمراكز العمل بالهيئة.
3. الإشراف على تطبيق قانون ونظام الخدمة المدنية وقرارات وتعاميم مجلس الخدمة المدنية الخاصة بشئون التوظف.
4. الإشراف على تطبيق ومتابعة النظم والإجراءات الخاصة بشئون موظفي الكادر العام (تعيينات، ترقيات، نقل، ندب، إنهاء خدمة، الخ...) حسب القواعد والأنظمة التي تحددها قوانين ولوائح ديوان الخدمة المدنية.
5. متابعة الدوام وإجازات الموظفين في الهيئة وذلك وفقاً للنظم واللوائح والقرارات والتعاميم في هذا الشأن.
6. حفظ سجلات وملفات موظفي الهيئة واستيفاء بياناتها وتحديث محتوياتها.
7. التنسيق مع أجهزة الدولة المعنية في كل ما يتعلق بالعاملين في الهيئة.
8. إعداد الخطة السنوية والميزانية التقديرية للإدارة ورفعها لنائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية.
9. إعداد تقارير المتابعة الدورية لأنشطة الإدارة ورفعها لنائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية.
10. إعداد المقترحات الملائمة لتطوير أنشطة الإدارة.