اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | مراقبة معاهد ومراكز التدريب الأهلية |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | مراقبة |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | إدارة المعاهد ومراكز التدريب الأهلية - المدير العام |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | 1. قسم التراخيص والإعلانات 2. قسم شئون العاملين والمتدربين 3. قسم الكشف الميداني 4. قسم المخالفات |
الاختصــــــــــاصــــــــــات : - | |
1. تنفيذ خطة سير العمل للإدارة في ضوء الأهداف المرجوة.
2. المشاركة في تحديد الاحتياجات وإعداد الميزانية والقوى البشرية والاحتياجات المادية للأقسام والإدارة.
3. النظر في اقتراحات الموظفين التي من شأنها تطوير الأداء كذلك الوقوف عند مشاكلهم واحتياجاتهم.
4. المشاركة في تقييم أداء الموظفين بصفة دورية.
5. متابعة تنفيذ القرارات الإدارية المختلفة.
6. التواصل مع المؤسسات التعليمية المناظرة والجهات الخارجية فيما يتعلق باختصاصات عمل الإدارة.
7. المشاركة بإعداد الإحصائيات والدراسات المتعلقة بمهام واختصاصات الإدارة.
8. إعداد تقارير دورية عن النشاطات والإنجازات والمقترحات لتطوير الأداء ورفعها إلى المدير.
9. مباشرة صلاحيات واختصاصات المدير في حال غيابه في إجازة أو مهمة رسمية.
10.القيام بما يكلف به من أعمال من قبل المدير مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.