اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | قسم إعداد عقود الصيانة |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | قسم |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | مراقبة الصيانة - إدارة الشئون الهندسية والصيانة- نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | |
الاختصــــــاصــــات : |
|
1. إعداد وتجهيز عقود ومناقصات الصيانة المختلفة (مدني – ميكانيكي- كهربائي).
2. إعداد الممارسات الهندسية والصيانة.
3. إعداد وتدقيق استلام أوامر العمل المصدرة للمخولين للأعمال المدنية والصحية والدفعات الشهرية للعقود.
4. متابعة الترسية مع الجهات الرقابية ومتابعة طرحها داخل الهيئة وخارجها.
5. متابعة الجدول الزمني لتنفيذ العقود المبرمة.
6. حفظ وتوثيق الكفالات لأعمال الصيانة كافة.
7. أرشفة المخططات التنفيذية لأعمال الصيانة الكهربائية المدنية والصحية وغيرها.
8. كتابة التقارير السنوية ونصف السنوية والشهرية.
9. متابعة طرح الممارسات ومناقصات الصيانة داخل الهيئة وخارجها.
10.الرد على استفسارات ( ديوان المحاسبة / وزارة المالية، الفتوى والتشريع ........الخ).
11.تجهيز وطباعة أوامر أعمال الصيانة المختلفة.
12.تزويد الأقسام والوحدات بالإدارة باحتياجاتهم من التصاميم المطلوبة للتنفيذ (مدني – معماري – كهرباء – تكييف – اختيار ألوان – الأصباغ – الديكور وغيرها).
13.دراسة واعتماد المواد المستخدمة في أعمال الصيانة مثل (الأصباغ والسيراميك والديكور وغيرها) بما يناسب مع ما هو منفذ.
14.دراسة واعتماد المواد الكهربائية والميكانيكية.
15.تصنيف وحفظ المخططات المعمارية والانشائية والميكانيكية والكهربائية .......الخ.
16.تجهيز مناقصات الصيانة المختلفة ومتابعة السوق المحلى لتحديث جداول الكميات (كهرباء، صحي، اصباغ، ميكانيك .......الخ).
17.القيام بما يكلف به من مهام مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.