تسجيل الدخول
notification                                                                                                                                                                                       
notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على

رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

10/05/2018  -  02/06/2018

​نظم قسم تكنلوجيا التعليم في كلية التربية الأساسية ، مهرجان الأفلام القصيرة للطلبة للسنة الثالثة على التوالي، ويعد هذا المهرجان من أهم المهرجانات ارتباطا بسوق العمل بشكل مباشر منذ نسخته الأولى في سنة 2014، حيث يتم دعوة مسؤولين من القطاعين الخاص والحكومي من ذوي العلاقة في تخصص تكنولوجيا التعليم، وذلك
أولا: للاطلاع على مستوى مخرجات القسم التي أصبحت تنافس المحترفين في سوق العمل،
وثانيا: لتبادل ونقل الخبرات من خلال اختيار محكمين قديرين في مجال السينما والمسرح والنقد للاستفادة من خبراتهم القيمة والتي تصب في مصلحة أبناءنا الطلبة.
 
​وقد فازت في المركز الأول الطالبة حنان قميرة عن فيلم “ماذا لو” وفازت في المركز الثاني الطالبة مليحة الوسمي عن فيلم ” صغيرة/كبيرة ” كما فازت في المركز الثالث الطالبة سارة محمد عن فيلم “حالة ” .
 
​وقد تطور المهرجان في نسخته الثالثة لسنة 2016 حيث ضم مسابقة للتصوير الفوتوغرافي الحر من أعمال طلبة وطالبات قسم تكنولوجيا التعليم والتي تميزت بمشاركة مستوى حرفي من الصور.
 
​وذكرت الدكتورة خلود النجار: ” أن مهرجان الأفلام القصيرة للطلبة في نسخته الرابعة لسنة 2017 سيضم مفاجآت جديدة تعود على المهرجان بالنجاح والتميز تحت قيادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور فهد الرويشد الذي حرص على توفير مساحة من الحرية لرؤساء الأقسام ليتسنى لهم التركيز على التطوير المستمر لمخرجات كلية التربية الأساسية “