اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | إدارة التوريدات |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | إدارة |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | - مراقبة التوريدات 1. قسم الأجهزة 2. قسم الشراء المباشر 3. قسم المناقصات 4. قسم متابعة العقود
|
الاختصــاصات | |
1. توفير احتياجات الهيئة من مستلزمات مادية حسب القوانين واللوائح وفقا لأبواب الميزانية.
2. التحقق من توافر الاعتمادات المالية قبل البدء في عمليات الشراء.
3. إعداد الميزانية التقديرية والخطة السنوية على ضوء العقود المستمرة ورفعها لنائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية.
4. إعداد خطة سنوية للشراء بالتنسيق مع الجهات الطالبة.
5. تطبيق الدورة المستندية للشراء والالتزام بقرارات تنظيم عمليات الشراء.
6. مخاطبة الجهات الرقابية (وزارة المالية – الفتوى والتشريع – لجنة المناقصات المركزية – ديوان المحاسبة).
7. إعداد تقارير المتابعة الإدارية الدورية لأنشطة الإدارة ورفعها لنائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية.
8. وضع الاقتراحات الملائمة لتطوير أنشطة الإدارة.