تسجيل الدخول
notification                                                                      

notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على الرقم
22068036

او رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

 مراقبة الدعم الفني


الاختصاصات:

1.  مساعدة مدير المركز بالجوانب المتعلقة بالأجهزة والشبكات.
2.  الإشراف على أقسام المراقبة فنيا وإداريا.
3.  الإشراف على خطط تطوير المشاريع.
4.  الإشراف على متابعة طلبات إدارات الهيئة.
5. تنفيذ خطة سير العمل للإدارة في ضوء الأهداف المرجوة.
6. تحديد الاحتياجات الفعلية للأقسام التابعة.
7. النظر في اقتراحات الموظفين التي من شأنها تطوير الأداء وكذلك الوقوف عند مشاكلهم واحتياجاتهم.
8. المشاركة في تقييم أداء الموظفين بصفة دورية وفي نهاية العام.
9. متابعة تنفيذ القرارات الإدارية المختلفة.
10.  ملاحظة أداء الموظفين وتحفيزهم وذلك بإثراء المتميزين منهم وتقديم المساعدة لتحسين مستوى ذوي الأداء المنخفض لتوفير بيئة عمل متوازنة وفعالة.
11.  إعداد تقارير دورية عن النشاطات والإنجازات والمقترحات لتطوير الأداء ورفعها إلى المدير.
12.  مباشرة صلاحيات واختصاصات المدير في حال غيابه في إجازة أو مهمة رسمية.
13.   القيام بما يوكل اليه من مهام مع عدم الاخلال باللوائح والنظم والقوانين.​