تسجيل الدخول
notification                                                                      
notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على الرقم
22068036

او رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

وحدة المتابعة وضبط الجودة
الاختصـــــاصـــــات:
  1. إعداد واعتماد دورة حياة تطوير البرامج والأنظمة المعلوماتية المطورة داخل المركز.
  2. إعداد واعتماد سياسات العمل الواجب إتباعها خلال عملية تطوير الأنظمة المعلوماتية في المركز.
  3. إعداد واعتماد المعايير الواجب إتباعها خلال عملية تطوير النظم في المركز.
  4. إعداد واعتماد جميع النماذج الواجب العمل عليها خلال عملية تطوير وتسليم النظم المعلوماتية.
  5. متابعة تنفيذ الإجراءات والسياسات الموضوعة أعلاه ورصد جميع الملاحظات خلال التنفيذ ليتم مراجعة تلك السياسات والإجراءات وتعديلها إن دعت الحاجة وذلك لرفع كفاءتها.
  6. وضع آلية عمل يتم من خلالها إستلام الأنظمة المعلوماتية والخدمات الأخرى المنفذة من قبل الشركات الخارجية بنجاح وبالجودة المرجوة.
  7. وضع آلية لعملية تحضير وطرح وترسية مناقصات مركز نظم المعلومات.
  8. تحضير جميع خطط فحص النظم المعلوماتية المنفذة داخل المركز وذلك لضبط جودتها خلال عملية التطور. 
  9. فحص النظم المعلوماتية المطورة داخل المركز والموردة من الشركات الخارجية وذلك من خلال تنفيذ جميع السياسات والإجراءات الموضوعة لتحقيق تلك الغاية وذلك لتأكيد تطابق الأنظمة مع احتياجات ومتطلبات الجهة المستفيدة من النظام.
  10. توثيق حالات الفحص المنفذة خلال عملية فحص النظام المطور داخل المركز ومراجعتها وتعديلها وفقا للتعديلات التي قد تطرأ على متطلبات النظم الوظيفية وغير الوظيفية.
  11. متابعة عملية تطوير الأنظمة المعلوماتية المنفذة داخل المركز أو خارجه وما تتضمنه تلك العملية من تصحيح الأخطاء المكتشفة بالنظام وعملية جمع متطلبات عمل جديدة وإعداد تقارير دورية بذلك.
  12. متابعة عملية القبول النهائي للنظام والمنفذة من قبل الجهة المستفيدة من النظام.
  13. القيام بما يوكل اليه من مهام مع عدم الاخلال باللوائح والنظم والقوانين.