تسجيل الدخول
notification                                                                       
notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على

رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

يتولى مكتب ضمان جودة الأداء متابعة تنفيذ سياسة الجودة في المعهد لضمان استمرارها والتأكد من مطابقتها مع مواصفات الجودة   ISO 9001:2015، كما يشرف على سعي المعهد على الحصول على اعتمادات اكاديمية ومهنية من جهات عالمية معترف بها، بالاضافة الى الاعتماد المؤسسي:

ويتولى على وجه الخصوص الأعمال التالية :

 1. ضمان تعريف كافة العاملين في المعهد بنظام جودة الأداء في المعهد  .

2. متابعة إصدار وتحديث البيانات الواردة في دليل الجودة الخاصة بنظام ضمان جودة الأداء في  المعهد.

3. وضع الخطة السنوية للتدقيق الداخلي الخاصة بمتابعة الالتزام بنظام الجودة .

4. رصد نقاط الإخلال بنظام الجودة .

5. متابعة توافر متطلبات نظام الجودة .

6. حفظ الوثائق/ الادلة الخاصة بنظام الجودة مع ضمان حصول الأفراد المخوّلين بنسخ من الوثائق وتعديلاتها اللاحقة .

7. ضمان استمرار المعهد في الاحتفاظ بشهادة ضمان جودة الأداء .

8. متابعة المقترحات التي تدعم نظام جودة الأداء .

9. إعداد تقارير وإحصائيات الإجراءات التصحيحية والوقائية .