تسجيل الدخول
notification                                                                       
notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على

رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

مكتب التدريب الميداني هو قسم مكمل للأقسام النظرية التي يتعلم من خلالها المتدرب أصول عمل السكرتير والمهام المطلوبة منه أثناء تأديته لعمله فبعدما يكتسب المعلومات الكافية في هذا المجال من حيث التعامل مع المسئولين والمراجعين وطريقة العمل والفهم المراد، يتم بعد ذلك التطبيق العملي له من قبل إدارة وأعضاء هيئة التدريب بالمعهد.  لذا يتم توزيع المتدرب في أحدى القطاعات أما الحكومية أوالخاص بعد أن يجتاز الفصل الثالث أو الرابع لكي يطلع على ظروف العمل وتنمية مهاراته ورفع مستوى تحصليه وتكون مدة التدريب الميداني ستة أسابيع في فصل الصيف وهو مطلب رئيسي للتخرج ولا بد أن يحصل المتدرب على تقدير جيد على الأقل للنجاح فيه.

مهام قسم التدريب الميداني

1- يقوم رئيس القسم بتزويد مدير المعهد بالتقارير اللازمة الخاصة بالقسم .

 2- وضع خطط التدريب الميداني بالتعاون مع منسقي الأقسام  ورفعها إلى مدير المعهد لإقرارها.
3- إنشاء قاعدة بيانات بأسماء الشركات والمؤسسات وبعض الدوائر الحكومية المدربة بالمحافظات أو المنطقة حسب الحاجة.
4- جمع الفرص التدريبية من الشركات والمؤسسات ذات الإدارات الإقليمية والقطاع المصرفي باسم رئيس مجلس التدريب التقني والمهني في المنطقة بالتعاون مع منسقي الأقسام.
5- توزيع الفرص التدريبية بين الوحدات التعليمية كل حسب احتياجه.
6- تبليغ منسقي الوحدات بالتعليمات والتوجيهات أول بأول.
7- توزيع المهام بين المنسقين .
8- حث منسقي الوحدات على متابعة المشرفين التعليميين أثناء التدريب.
9- إعداد خطابات شكر للجهات المشاركة في برنامج التدريب التعاوني .
10- مساعدة مشرفي التدريب الميداني في الوحدات التعليمية على تجاوز المشاكل التدريبية التي قد تطرأ أثناء فترة التدريب.
11- المساهمة في دعم الملتقيات التي يقيمها مجلس التدريب التقني والمهني أو لخريجي وحدات المؤسسة.
12- ترتيب الزيارات الميدانية للشركات على مستوي المنطقة للوحدات التعليمية .