تسجيل الدخول
notification                                                                      

notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على الرقم
22068036

او رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

 مساعد نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية


اسم الوحدة التنظيميـــــــة:مساعد نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية 
المستوى التنظيمـــــــــــي:إدارة
التبعيـة التنظيميــــــــــة:نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية 

الوحدات التنظيميــة التابعة:

 الاختصاصــــات:

 

 

1.    متابعة كافة الأعمال الإدارية والمالية الخاصة بمكتب نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية.

2.    متابعة المواضيع التي تخص الشئون الإدارية والمالية المحولة من قبل نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية.

3.    الإشراف على تنفيذ خطة العمل المعدة من قبل القطاع.

4.    إعداد الدراسات اللازمة لتقليص الدورة المستندية للأعمال والخدمات وتوثيقها تمهيداً لبرمجتها آلياً.

5.     المشاركة في إعداد أي دراسات يطلبها القطاع بخصوص تطوير جودة الخدمات الإدارية والمالية.

6.    المشاركة في اللجان التي تعنى بالجوانب الإدارية والمالية.

7.    مراجعة ما يحال إليه من العقود المبرمة مع الشركات.

8.    مراجعة ما يحال إليه من القرارات الإدارية التي تخص التعيينات والترقيات لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب والكادر العام.

9.    إعداد تقديرات مشروع الميزانية السنوية لمكتب نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية.

10.متابعة شئون موظفي مكتب نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية ( استئذانات / اجازات بأنواعها / تكليف خارج أوقات الدوام الرسمي ).

11.المشاركة في اللجان التي يتم تكليفه بها من قبل نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية.

12.المشاركة في الاجتماعات مع مراكز العمل التابعة للقطاع أو مع الجهات الخارجية متى ما طلب منه ذلك.

13.دراسة ما يحال إليه من مواضيع، وإبداء الرأي الفني فيها.

14.   التنسيق والمتابعة مع مراكز العمل المختلفة في القطاع لإنجاز ما يحال إليه من موضوعات.

15.   المتابعة والتنسيق مع مراكز العمل المختلفة في القطاع للحصول على البيانات والمعلومات والتقارير لتزويد النائب بها حال طلبه لها.

16.إعداد تقارير عن مستوى الإنجاز والخطط التي تم تنفيذها في القطاع.

17.متابعة اللجان العاملة في القطاع.

18.المشاركة في إعداد الميزانية التقديرية للقطاع.

19.التدقيق والمتابعة على تنفيذ مقاولي أعمال الصيانة للأعمال المتعاقد عليها.

20.متابعة تنفيذ الخطط السنوية لأعمال الصيانة.

21.التدقيق والمتابعة لتنفيذ الانشاءات وفقاً للخطط الموضوعة.

22.التحقق من مطابقة المنشآت للمواصفات والمقايسات والمواعيد المتفق عليها وتنفيذ مخالفات التنفيذ.

23.متابعة وتدقيق تنفيذ العقود على مستوى أداء الخدمات.

24.التدقيق على تنفيذ بنود وشروط عقود الخدمات الخاصة بالقطاع.

25.التدقيق والمتابعة لتنفيذ أنشطة وعقود النظافة لمباني الهيئة.

26.التدقيق  على خطط الأمن والسلامة بالهيئة ومتابعة تنفيذها.

27.المشاركة في وضع الاقتراحات لتطوير أنشطة إدارة الخدمات العامة وإدارة الشئون الهندسية والصيانة.

28.توثيق متابعة أعمال وقرارات وتوصيات اللجان الدائمة والطارئة التي يشارك بها القطاع.

29.متابعة مراسلات مكتب النائب مع مراكز العمل الأخرى في الهيئة والجهات الخارجية.

30.القيام بما يوكل اليه من مهام مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.