تسجيل الدخول
notification                                                                      
notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على الرقم
22068036

او رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

 نظام شئون المتدربين TAS Online

تم تطوير هذا النظام من قبل الفريق الفني في مركز تقنية المعلومات، يحتوي هذا النظام حاليا على ثمانية مكونات رئيسية وهي تسجيل ومتمابعة المتدربين، النظام الالي للجداول الدراسية، شئون المكتب الفني، التدريب الميداني، شئون الموظفين، إدارة القبول والحالات الطلابية، لجنة شئون التدريب، واخيرا الخدمات الآلية للطلبة.

نظام شئون المتدربين يخدم جميع مكاتب شئون المتدربين والمكاتب الفنية ومكاتب التدريب الميداني بجميع معاهد الهيئة حيث يقوم النظام بمتابعة الطالب من لحظة التحاقه بالمعهد الى أن يتخرج من حيث تسجيله وتوزيعه على المجموعات وادخال الرغبات واختيار التخصصات ورصد الحضور والغياب واستخراج الانذارات وتسجيل الاستثناءات ورصد الدرجات واستخراج الشهادات، ويقوم النظام بخدمة الطلاب في فترة التدريب الميداني من حيث تحديد أماكن التدريب وتوزيع الطلبة على الجهات المرشحة  ورصد الغياب والدرجات وكثير من الأعمال الأخرى الخاصة بمكتب التدريب الميداني وكذلك الأعمال الخاصة بالمكتب الفني  الخاصة بحساب الساعات الزائدة عن النصاب وادخال صحائف التخرج والبيانات الأساسية الخاصة بالمباني والقاعات.

تم الانتهاء من المرحلة الاولى والثانية عام 2015 وتم إدراج جميع المعاهد التسعة على هذا النظام في سبتمبر 2016 وتشمل جميع بياناتها الحديثة والتاريخية. هذا المشروع نقل قطاع التدريب نقلة نوحية من حيث جودة العمل بالاضافة الى إمكانية التطوير المستمر الذي لازال مستمر لرفع المستوى التدريبي للقطاع.

حاليا جاري العمل للانتهاء من المرحلة الثالثة والانتقال الى تطوير النظام باستخدام تكنولوجيا الأجهزة الذكية.
 

تقييم الخدمة



رابط الخدمة


دليل المستخدم