نظام الخدمات الالكترونية لإدارة شئون أعضاء هيئة التدريس
نظام لإدارة بيانات أعضاء هيئة التدريس والتدريب في كليات ومعاهد الهيئة، حيث يقوم النظام بتوفير البيانات الشخصية والدراسية والوظيفية ( بالربط مع النظام المتكامل لديوان الخدمة المدنية) والإشرافية والاجازات والندب ومهمات والتفرغ العلمي و علاوات الموظفين ورواتبهم وبدلاتهم وترقياتهم وتعديل أوضاعهم وصرف علاوات الأبناء وأقساط الأبناء الدراسية ، ويتيح النظام أيضاً لأعضاء هيئة التدريس والتدريب تنفيذ بعض الإجراءات آليا منها إضافة أبناء جدد وغيرها ، بالإضافة الى إمكانية استخراج المذكرات والنماذج والتقارير والاحصائيات اللازمة.
دليل المستخدم