النظام الالي لتقديم ورفع وثائق ومستندات القبول
نظام يعنى بتحديد الوثائق المطلوبة من الطلبة المتقدمين للالتحاق بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وارشفتها، حيث يتيح للطلبة امكانية تقديم طلب التحاق عن طريق الويب وتحديد الوثائق المطلوبة واختيار الموعد المناسب لتقديم هذه الوثائق، كما ان النظام يساعد الموظف في عملية التأكد من الوثائق و التدقيق على صحة البيانات المقدمة في الطلب مقارنة بالبيانات المتوفرة في هذه الوثائق و على ضوء ذلك كله يتم تحديد حالة الطلب (مقبول / مرفوض) ويتم كذلك ارشفة الوثائق المقدمة بعد تدقيقها.
دليل المستخدم