تسجيل الدخول
notification                                                                       
notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على

رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

الاختصاصات:

1- متابعة تنفيذ جميع عقود الخدمات مع إدارة الخدمات العامة في ديوان عام الهيئة وذلك وفق الشروط واللوائح والنظم المتبعة ومنها:

·       متابعة تنفيذ عقود النظافة لمباني المعهد.

·       متابعة تنفيذ عقود الصيانة لمباني المعهد.

2- الإشراف على خدمات البدالة والهواتف بالمعهد.

3- وضع خطة الأمن والسلامة بالمعهد ومتابعة تنفيذها.

4- إعداد تقارير المتابعة الدورية عن الخدمات العامة والصيانة الهندسية للمعهد ورفعها لمراقبة الدعم الإداري والمالية.

5- إعداد واقتراح ميزانية التقديرية سنوية لجميع الخدمات العامة والصيانة وأعمال التشغيل بالمعهد.

6- إجراء الفحوصات الدورية للمباني والمرافق التابعة للمعهد وأعداد التقارير عنها.

7- توفير خدمات التشغيل والصيانة والنظافة لكافة مباني المعهد.

8- تحديد المواصفات الفنية المطلوبة على أنظمة المعهد وبرمجياتها وكل ما يتصل بها.

9- توفير احتياجات المعهد من الأجهزة والطابعات وملحقاتها والبرمجيات الجاهزة.

10- بناء وتوفير قاعدة بيانات لدعم أنشطة ونظم المعاهد وتحديثها وتجهيزها للعمل.

11- تطوير البرمجيات وهندسة النظم على أجهزة الحاسوب.

12- تطبيق نظم امن لحماية البيانات والمعلومات ووضع القواعد الملائمة لمنع الضرر بأجهزة الحاسبات والخوادم وشبكات الاتصال والنظم الآلية.

13- استحداث برمجيات التدريب والتعليم بما يتوافق مع متطلبات المعهد.

14- تنظيم عمل مكتبة الممغنطات والأدلة الفنية وتصنيفها وتحديثها.

15- تخطيط الصيانة الدورية للأجهزة والبرامج ومتابعة تنفيذها وتوفير الدعم الفني لنظم التشغيل.

16- صيانة هياكل قواعد البيانات وتوحيد الرموز المستخدمة وتحسين أداء الحاسب المركزي.

17- استلام الأجهزة والمستلزمات الخاصة بالحاسب الآلي من مركز نظم المعلومات في ديوان عام الهيئة وفحصها وتخزينها.

18- المشاركة في وضع خطط تقدير الاحتياج السنوي.

19- الأشراف على تشغيل أجهزة الحاسب والخوادم ومتابعة الأعطال الطارئة.

20- متابعة عقود الصيانة والتأكد من التزام الشركات بها بالتنسيق مع مركز نظم المعلومات في ديوان عام الهيئة.

21- الأشراف على كافة التمديدات وعمليات الصيانة الدورية والفورية.

22- توفير البيئة الفعالة لعمل خدمة الإنترنت والبريد الإلكتروني على الشبكة.

23- القيام بما يوكل إليه من مهام مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.