اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | قسم شئون اللجنة التنفيذية |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | قسم |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | أمانة السر– مجلس الإدارة والمدير العام |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | |
الاختصــــــــــاصـــــــــــــــــات | |
1. استلام المذكرات التي ستعرض على اللجنة التنفيذية بعد توجيه مدير الإدارة.
2. التدقيق في هذه المذكرات وتحديد مدى حاجتها إلى بيانات إضافية قبل أن تدرج في جدول اللجنة التنفيذية.
3. إعداد جدول المواضيع التي ستعرض على اللجنة التنفيذية متضمناً التاريخ وجهة الورود وملاحظات أمين السر في شأنها.
4. إرسال الدعوة وجدول الأعمال ومرفقات اجتماع اللجنة التنفيذية للأعضاء سواء إلكترونياً أو ورقياً.
5. الاتصال هاتفياً بأعضاء اللجنة للتأكيد على موعد الاجتماع.
6. تجهيز قاعة الاجتماعات وما تحتاجه من أجهزة إلكترونية وشاشات عرض وغيرها.
7. إعداد محاضر الاجتماعات وتبليغ الإدارات والجهات المعنية بالتوصيات والقرارات الصادرة عنها.
8. متابعة تنفيذ ما يصدر عن اللجنة التنفيذية من قرارات وتوصيات وتوجيهات وإعداد جداول وتقارير المتابعة.
9. حفظ مرفقات الاجتماع والقرارات الصادرة عن اللجنة التنفيذية.
10. إعداد التقرير السنوي عن إنجازات اللجنة التنفيذية ورفعه إلى أمين السر.
11. مخاطبة إدارة الخدمات لتوفير خدمة الضيافة والبوفيه للاجتماع.
12. القيام بما يكلف به من مهام مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.