اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | قسم سجل أعضاء هيئة التدريس |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | قسم |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | مراقبة شئون أعضاء هيئة التدريس - إدارة شئون أعضاء هيئة التدريس والتدريب– نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | |
الاختصــــــاصـــــــــات : | |
1. إعداد ملف التوظف واستكمال الوثائق المطلوبة.
2. استلام وتسجيل المكاتبات الواردة للقسم.
3. إدخال بيانات البريد الوارد في البرنامج الآلي للأرشفة.
4. توزيع البريد الوارد على الأقسام المعنية بالإدارة في ما يخص عمل القسم.
5. متابعة إنجاز الأعمال المطلوبة مع الجهات المعنية في ما يخص عمل القسم.
6. استلام الطلبات المقدمة من المراجعين وإدخال البيانات في البرنامج الآلي للأرشفة.
7. توزيع شهادات لمن يهمه الأمر على كليات الهيئة.
8. إعداد تقرير أسبوعي لمدير الإدارة عن الأعمال المطلوب إنجازها في ما يخص عمل القسم.
9. إدخال القوانين واللوائح الخاصة بأعضاء هيئة التدريس على الجهاز.
10. حفظ البريد لأعضاء هيئة التدريس والتكاليف بالملفات.
11. حفظ وأرشفة ملفات أعضاء هيئة التدريس.
12. توجيه أعضاء هيئة التدريس عن طريق عمل نماذج معينة توضح آلية سير مشروع القرار لحين صدوره.
13. القيام بما يكلف به من مهام مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.