تسجيل الدخول
notification                                                                      
notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على الرقم
22068036

او رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

مكتب التنسيق الإداري


اسم الوحدة التنظيميـــــــة:مكتب التنسيق الإداري   
المستوى التنظيمـــــــــــي:قسم 
التبعيـة التنظيميــــــــــة:إدارة الشئون المالية – نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية
الوحدات التنظيميــة التابعة: 

 

الاختصــــــاصــــات :


1.     استلام جميع المراسلات الواردة إلى الإدارة وتسجيلها ثم توزيعها على الأقسام المختصة.

2.     تسجيل البريد الصادر والوارد في السجلات التابعة لها وتوزيعها حسب القسم المختص أو الجهة المختصة.

3.     حفظ نسخ من المراسلات الصادرة وكذلك حفظ نسخ من القوانين والقرارات والتعاميم والمنشورات التي ترد إلى الإدارة.

4.     طباعة الكتب الرسمية وطلبات التحويل وجميع الطلبات المقدمة من شهادة راتب، إلى من يهمه الأمر.

5.     حفظ جميع الاستمارات (قيد – صرف – توريد) وتسجيل أرقام الاستمارات بالسجلات الخاصة بذلك.

6.     متابعة الأمور الوظيفية المتعلقة بموظفي الإدارة بالتنسيق مع الجهات المعنية.

7.     متابعة تأمين احتياجات الإدارة من القرطاسية والنماذج المطبوعة والأدوات والتجهيزات المكتبية والأثاث بالتنسيق مع الإدارات المختصة.

8.     متابعة جميع المعاملات التي ترد إلى إدارة الشئون المالية وذلك من حيث إنجازها.

9.     إعداد تقرير شهري بالمشاكل الخاصة بتأخير المعاملات وذلك لكل قسم من أقسام الإدارة.

10.  متابعة أداء الموظفين العاملين بالإدارة.

11.  القيام بما يكلف به من أعمال مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.