اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | قسم المخازن |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | قسم |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | مراقبة المخازن - إدارة المخازن– نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | |
الاختصــــــــــاصـــــــــــــــــات : | |
1. الاستلام والتدقيق على الطلبات الواردة من الجهات الطالبة لتنفيذها بنظام الاوراكل بطلب شراء أو صرفها في حال وجودها بالمخازن.
2. ارسال طلبات الشراء الى ادارة التوريدات للتنفيذ.
3. التنسيق مع الادارات المختلفة ومراقبة المشتريات لتوفير المواد المطلوبة.
4. استلام العقود بجميع انواعها التي تم ابرامها عن طريق ادارة التوريدات وتطبيق الدورة المستندية للمخازن.
5. استيفاء النماذج المقرر لإجراء الفحص والإحصاء لهذه المواد عند استلامها والتحقق من مطابقتها للمواصفات باستخدام نظام الاوراكل.
6. متابعة حركة المواد وارصدتها باستخدام نظام الأوراكل.
7. تخزين المواد المشتراة التي تحتاجها الادارات من مواد خام وأثاث وقرطاسية وتجهيزات مكتبية وأدوات كهربائية ومواد متنوعة.
8. استخراج كشوف ارصدة المواد من مركز نظم المعلومات والاشتراك في لجان الجرد الدورية.
9. إعداد تقارير دورية عن الأعمال المنفذة وإعداد الميزانية التقديرية للقسم ورفعها إلى الرئيس المباشر.
10. القيام بما يكلف به من مهام مع عدم الإخلال باللوائح والنظم والقوانين.