1. فهم وتطبيق مفاهيم تمريض الصحة المدرسية. 2. دمج المفاهيم النظرية التمريضية والعلوم البيولوجية والاجتماعية والنفسية لتوفير الرعاية التمريضية من مرحلة ما قبل المدرسة حتى فترة المراهقة. 3. تطبيق العملية التمريضية عند تقييم أطفال المدارس وأسرهم لتعزيز الصحة والحفاظ على التوازن. 4. ممارسة التواصل العلاجي مع جميع الأفراد العاملين في مجال الصحة المدرسية: الأطفال، والموظفين، والوزارات، والمجتمع. 5. التعاون مع موظفي / إدارة المدرسة، وأسر الأطفال، ووزارة الصحة، ووزارة التربية والتعليم والمجتمع. 6. تنفيذ التثقيف الصحي وفقا لاحتياجات الأفراد والجماعات من الطلاب / الأسر. 7. إظهار السلوكيات التمريضية المسؤولة والمساءلة في البيئة المدرسية. 8. إظهار الاستقلال في تنظيم وتحديد الأولويات لتلبية الاحتياجات الصحية العقلية والفسيولوجية للعميل. 9. الاستفادة من الموارد التعليمية المناسبة لتعزيز التعلم الذاتي وتعزيز الخطوط الدفاعية العادية وخطوط المقاومة من أجل الصحة المثلى للعميل والمدرسة. 10. إظهار الاهتمام والسلوكيات الحساسة اتجاه الثقافة. 11. دمج المفاهيم النظرية من إدارة التمريض في وضع الصحة المدرسية. 12. تنفيذ مهارات التمريض المحددة للعملاء مع الامتثال للسياسات المؤسسية وعلى المستويات المعمول بها. 13. الحفاظ على البيانات الإحصائية المتعلقة بالسيطرة على الأمراض المعدية وتعزيز الصحة. 14. إجراء البحوث الأساسية لتحديد احتياجات الصحة والعافية للمدرسة.
|