عند الانتهاء من الفصل، سيقوم الطالب بما يلي: 1. استخدام منهجي للتفكير النقدي وعملية التمريض باستخدام نموذج نظام نومان في رعاية مجموعة من المرضى أو مريض مع مضاعفات صحية معقدة مع اخفاض الإشراف على الطالب. 2. تحديد تأثير الضغوطات المتعددة أو المعقدة على خطوط دفاع المريض ومستوى العافية كأساس أثناء التشخيص التمريضي والتدخلات التمريضية. 3. ممارسة الشمولية والحساسية ثقافيّة والرعاية التمريضية القائمة على البينة للعملاء الفرديين والعائلات أو المجاميع في أماكن الرعاية الصحية الحادّة أو غير الحادّة. 4. إظهار الكفاءة والتنفيذ الآمن للمعايير المناسبة لتدخلات التمريض المعقدة و/أو المبتكرة. 5. تقييم وتطوير وإجراء برامج تعليمية للمرضى والزملاء بناء على احتياجات التعلم. 6. ممارسة دمج المعايير والقيم المهنية باستخدام المعايير الأخلاقية والقانونية للمهنة. 7. العمل كمنسق تعاون أو محامي للمريض أو مفاوض أو معلم أو عضو فريق أو قائد فريق أو عامل تغيير في المواقف الإكلينيكية. 8. ممارسة إدارة الوقت لزيادة / تحسين الإنتاجية وزيادة فرص التعلم للحد الأقصى في الأماكن الإكلينيكية. 9. الاستفادة من مهارات الاتصال ومهارات العلاقات الشخصية و تكنولوجيا المعلومات ومفاهيم "عبر الثقافات" لتحسين علاقات العمل المهنية لتعزيز رعاية المرضى المعززة. 10. تحمل مسؤولية أكبر للتنمية الشخصية والمهنية باستخدام التقييم الذاتي وتقييم الزملاء، وأعضاء هيئة التدريس. 11. الدعم / المشاركة في تعزيز نمو وتطور التمريض كمهنة في الكويت.
|