في نهاية الفصل، سيقوم الطالب بما يلي: 1. التحليل النقدي لردود فعل العميل للضغوطات كأساس لتشكيل تشخيص التمريضي 2. مناقشة الفيسيولوجية المرضية لفشل النظم الجسمانية المتعددة وتأثيرهم المشترك على نظام دفاع العميل واحتمالية امكانية إعادته للحالة الطبيعية. 3. وصف التقييم التمريضي الشامل للمرضى في اختلال النظم الجسمانية المتعددة الحاد أو المزمن. 4. دمج الطب الباطني/الجراحي، الصيدلانية، وغيرها من طرق العلاج في التخطيط وتنفيذ وتقييم التدخلات. 5. شرح الأساس المنطقي القياسي والمبتكر للتدخلات التمريضية من المستوى الثاني والثالث. 6. مناقشة المبادئ الكامنة وراء استخدام التكنولوجيا المعقدة والمتقدمة للحفاظ على الحياة وتشجيع إعادة الفرد للحالة الطبيعية. 7. مع إعطاء سيناريو لحالة، يتم تطبيق مهارات الاتصال والتمريض عبر الثقافات والمبادئ القانونية الأخلاقية في التعامل مع المرضى وعائلاتهم في المواقف المجهدة المهددة للحياة. 8. مناقشة دور الممرض في نهج "الفريق متعدد التخصصات" في تقديم الرعاية للمرضى المصابين بأمراض خطيرة. 9. تحليل نقدي لنتائج البحوث ذات الصلة لتحديد تطبيقها في الرعاية الفعلية للمرضى. 10. مناقشة استراتيجيات الحد من الإجهاد للممرضين العاملين في ظروف إكلينيكية مجهدة.
|