1. يناقشة المفاهيم من التمريض والعلوم البيولوجية والاجتماعية لتخطيط وتنفيذ تدخلات التمريض الثانوية للمرضى البالغين في المستشفى مع الاضطرابات الطبية أو الجراحية.
2. تحديد الضغوطات الذاتية ، الشخصية ، وغير الشخصية لكل من المتغيرات الخمسة المتعلقة بالمريض.
3. يناقش البيانات الشخصية والموضوعية التي تم الحصول عليها خلال تاريخ الصحة والتقييم التمريضي من المريض مع الاضطرابات الطبية و / أو الجراحية.
4. قائمة الإجراءات التشخيصية ومسؤوليات التمريض للمريض مع الاضطرابات الطبية و / أو الجراحية.
5. حدد تشخيصات التمريض للمريض مع الاضطرابات الطبية و / أو الجراحية.
6. مناقشة احتياجات التعلم من مريض بالغ في المستشفى.
7. استخدام موارد المكتبة والكتب المدرسية لتعزيز التعلم الذاتي وتعزيز الخطوط الدفاعية العادية وخطوط المقاومة من أجل الصحة المثلى للمريض.