تسجيل الدخول
notification                                                                                                                                                                                       
notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على

رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

اسم الوحدة التنظيميـــــــة:   مكتب التسجيل
المستوى التنظيمـــــــــــي:قسم
التبعيـة التنظيميــــــــــة:

 

- مساعد العميد للشئون الطلابية – تبعية مباشرة

- عمادة القبول والتسجيل – اشراف مشترك

الوحدات التنظيميــة التابعة:

 

الاختصــاصــــــــات : -


 

  1. تلقي أسماء الطلبة المقبولين من مكتب مساعد العميد للقبول وتوزيعها على الأقسام العلمية المختلفة لاختبارات القبول في بداية كل فصل دراسي.
  2. إعداد البرنامج الزمني المنبثق عن التقويم الدراسي وإخطار الطلبة بمواعيد التسجيل والإشراف على أنشطة وعمليات التسجيل المبكر والنهائي بالتنسيق مع الأقسام العلمية.
  3. تطبيق الموجهات الأساسية للجداول الدراسية ولجداول الامتحانات النهائية.
  4. تزويد الأقسام العلمية بكشوف المجموعات خلال عمليات التسجيل وبعدها وخلال الفصل الدراسي.
  5. تلقي كشوف الدرجات المعتمدة من الأقسام العلمية واعتماد قوائم بأسماء الطلبة المستوفين لشروط التخرج وقوائم الشرف وإنذار المعدل ومن تنطبق عليهم قواعد الفصل من الكلية.
  6. تلقي طلبات تأجيل الاختبارات والحرمان والتأديب والغش واتخاذ الإجراءات اللازمة حسب اللائحة.
  7. إعداد الإحصاءات الدورية المتعلقة بحالات الطلبة المقيدين واستخراج التقارير الدورية من مركز نظم المعلومات.
  8. إبلاغ الجهات المعنية بنتائج الطلبة في نهاية كل فصل وتقديم المقترحات لتطوير عملية التسجيل.
  9. إعداد المذكرات المتعلقة بالحالات الطلابية وإعداد وإصدار الشهادات للطلبة المقيدين وتقارير درجاتهم للجهات الحكومية.
  10. تزويد عمادة الكلية بما يلزمها من بيانات ومعلومات وتطبيق أحكام اللائحة الأساسية لكليات الهيئة والمشاركة في التشريع وتنفيذ القرارات.
  11. المشاركة بالاجتماعات الدورية بشكل فعال بما يرتبط بتعديل الخطط الدراسية وبرامجها.
  12. كتابة تقارير الموظفين وإعداد الموازنة التقديرية للمكتب وتسليمها للمسجل العام وعميد القبول.
  13. القيام بما يوكل إليه من مهام مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.