تسجيل الدخول
notification                                                                       
notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على

رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا


المهندس فيصل دويح العجمي


بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله والصلاة والسلام عل سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


يسرني في مطلع كلمتي، أن أهنئ أبناءنا المتدربين وزملائي في قسم الكهرباء بتخصصي القوى الكهربائية والتمديدات الكهربائية بالعام الدراسي الجديد، واضعا نصب عيني تحقيق أهداف المعهد وتنفيذ البرامج التدريبية بالجودة التي نتطلع إليها.


وبهذه المناسبة يسرنا أن نبدي الحرص ونمد يد العون للارتقاء بالقسم وبرامجه وتطويرها من خلال التعاون مع إدارة الهيئة والزملاء في إدارة المعهد وفي القسم لتحقيق الهدف المرجو بتوفير كوادر فنية - مهنية تلبي الحاجة الماسة لسوق العمل من المهنيين ومنهم المتخصصين في القوى والتمديدات الكهربائية.


وإلى أبنائي المتدربين ومع انطلاق خطواتهم الدراسية والتدريبية أتوجه لهم بالحث على الالتزام والاستفادة القصوى واكتساب المعرفة والتزود بسلاح العلم نظرياً وعملياً ففرص العمل المتميزة تحتاج الى التطور المستمر والابداع والابتكار في التعلم والعمل معاً، وأبوابنا مفتوحة على الدوام لهم لبحث كل قضاياهم وتجاوز أية عقبات تواجههم.


ختاماً؛ نسأل الله عز وجل أن يوفقنا وزملاءنا جميعا في دعم تحقيق المعهد لأهدافه والاهتمام بكوادرنا الكويتية لتقوم بواجبها الحالي والمستقبلي فأبناء الكويت هم ثرواتها الحقيقية التي لا تنضب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته