تسجيل الدخول
notification                                                                       
notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على

رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

لجنة التعليم الالكتروني
مهام اللجنة

الهدف من اللجنة :

 

تحويل كافة المناهج التدريبية التقليدية الى محتوى إلكتروني من خلال جمع كافة المتطلبات واستحداث بقية المحتويات السمعية والبصرية والمكتوبة اللازمة لتطوير المنصة التعليمية لاحقاً .

 

       مهام رئيس اللجنة :

-الإشراف على المشروع في المعهد العالي للخدمات الإدارية .
-تزويد مدير المعهد/ مساعد المدير بتقرير أسبوعي شامل لكافة الأقسام العلمية .
-التواصل مع الجهات المعنية خارج المعهد للتنسيق فيما يخص ادراج الملفات بناءاً على الآلية المعتمدة من قبلهم .
-التواصل المباشر مع أعضاء اللجنة بشكل دوري وحسب حاجة العمل  .
-إعداد النماذج المطلوبة لكافة الأطراف المعنية وتوحيد قوالب العرض والتي سيتم تعبئتها من قبل المكلفين في القسم العلمي.
-تحديد البرامج المطلوب استخدامها والتأكد من امكانية كافة المستخدمين لتنفيذ المطلوب .
-تدريب أعضاء الفريق على استخدام البرامج ان تطلب الأمر .
-إعداد فيديوات قصيرة تعليمية كوسيلة سمعية وبصرية بكيفية مشاركة الملفات ان تطلب الأمر .
-الاجتماع الأسبوعي مع أعضاء اللجنة للتأكد من استمرارية العمل والانجاز حسب المدة الزمنية .
-تحديد و حل كافة المشاكل المتعلقة بالمشروع ان وجدت ورفعها الى مدير المعهد .
-اعداد ملفات المشاركة مع أعضاء اللجنة .-مهام أخرى تحدد لاحقا بما يتناسب مع طبيعة العمل .

 

مهام اللجنة/ فريق العمل :

-حصر كافة المواد التي تدرس في القسم العلمي على حسب التخصصات والمستويات من خلال تعبئة النموذج الخاص بذلك .
- القيام بالتنسيق مع كافة أعضاء القسم العلمي بخصوص دعم مشروع التعليم الإلكتروني المساند .
-تدريب أعضاء القسم العلمي على كيفية ادارج ملفات المشاركة .
-توجيه أعضاء القسم العلمي بخصوص تعبئة البيانات المطلوبة (أي محتويات متوفرة في الوقت الحالي) في المرحلة الأولى والثانية .
-مشاركة الملفات المعدة من قبل رئيس اللجنة مع المنسق العلمي المعني  .
-التأكد من استكمال كافة المتطلبات الخاصة بانجاز المشروع .
-التواصل المستمر مع أعضاء القسم العلمي للتأكد من جودة العمل .
-التواصل مع رئيس القسم العلمي في حالة وجود أي عقبات أثناء التواصل مع الأعضاء.
-تزويد رئيس اللجنة بتقرير أسبوعي عن حالة المشروع .
-مناقشة العقبات التي تواجه الفريق مع رئيس اللجنة .
-مهام أخرى تحدد لاحقا بما يتناسب مع طبيعة العمل.

 


اسم المسؤول عن اللجنة أ.فاطمة عبدالواحد معرفي ( رئيس اللجنة )أ.عبدالعزيز عبدالله العلي أ.عائشة مشعل المشعان أ.مريم عبدالرحيم صادق أ.ندى عبدالله الصالح أ.زينب عبدالكريم العوضي أ.أماني علي الناصرأ.ردينه فيصل الزامل أ.عواطف محمد العميري أ. منصور معكام العجمي أ.سلطان طلال العنزي