الهدف من اللجنة :
تحويل كافة المناهج التدريبية التقليدية الى محتوى إلكتروني من خلال جمع كافة المتطلبات واستحداث بقية المحتويات السمعية والبصرية والمكتوبة اللازمة لتطوير المنصة التعليمية لاحقاً .
مهام رئيس اللجنة :
-الإشراف على المشروع في المعهد العالي للخدمات الإدارية .
-تزويد مدير المعهد/ مساعد المدير بتقرير أسبوعي شامل لكافة الأقسام العلمية .
-التواصل مع الجهات المعنية خارج المعهد للتنسيق فيما يخص ادراج الملفات بناءاً على الآلية المعتمدة من قبلهم .
-التواصل المباشر مع أعضاء اللجنة بشكل دوري وحسب حاجة العمل .
-إعداد النماذج المطلوبة لكافة الأطراف المعنية وتوحيد قوالب العرض والتي سيتم تعبئتها من قبل المكلفين في القسم العلمي.
-تحديد البرامج المطلوب استخدامها والتأكد من امكانية كافة المستخدمين لتنفيذ المطلوب .
-تدريب أعضاء الفريق على استخدام البرامج ان تطلب الأمر .
-إعداد فيديوات قصيرة تعليمية كوسيلة سمعية وبصرية بكيفية مشاركة الملفات ان تطلب الأمر .
-الاجتماع الأسبوعي مع أعضاء اللجنة للتأكد من استمرارية العمل والانجاز حسب المدة الزمنية .
-تحديد و حل كافة المشاكل المتعلقة بالمشروع ان وجدت ورفعها الى مدير المعهد .
-اعداد ملفات المشاركة مع أعضاء اللجنة .-مهام أخرى تحدد لاحقا بما يتناسب مع طبيعة العمل .
مهام اللجنة/ فريق العمل :
-حصر كافة المواد التي تدرس في القسم العلمي على حسب التخصصات والمستويات من خلال تعبئة النموذج الخاص بذلك .
- القيام بالتنسيق مع كافة أعضاء القسم العلمي بخصوص دعم مشروع التعليم الإلكتروني المساند .
-تدريب أعضاء القسم العلمي على كيفية ادارج ملفات المشاركة .
-توجيه أعضاء القسم العلمي بخصوص تعبئة البيانات المطلوبة (أي محتويات متوفرة في الوقت الحالي) في المرحلة الأولى والثانية .
-مشاركة الملفات المعدة من قبل رئيس اللجنة مع المنسق العلمي المعني .
-التأكد من استكمال كافة المتطلبات الخاصة بانجاز المشروع .
-التواصل المستمر مع أعضاء القسم العلمي للتأكد من جودة العمل .
-التواصل مع رئيس القسم العلمي في حالة وجود أي عقبات أثناء التواصل مع الأعضاء.
-تزويد رئيس اللجنة بتقرير أسبوعي عن حالة المشروع .
-مناقشة العقبات التي تواجه الفريق مع رئيس اللجنة .
-مهام أخرى تحدد لاحقا بما يتناسب مع طبيعة العمل.