في نهاية الفصل، سوف يقوم الطالب 1. الاستفادة من عملية التمريض والنظريات والمفاهيم ذات الصلة في رعاية الأطفال والنساء الحوامل داخل نظام الأسرة، الذين يحتاجون إلى تدخلات الوقاية الأولية والثانوية والثالثية. .2 ﺗﻄﺒﻴﻖ ﻣﻬﺎرات اﻟﺘﻮاﺻﻞ ذات اﻟﺼﻠﺔ ﺑﺎﻟﻨﻤﻮ وﻣﺒﺎدئ اﻟﺮﻋﺎﻳﺔ اﻟﻤﺮﺗﺒﻄﺔ ﺑﺎﻷﺳﺮة ﻣﻊ رﻋﺎﻳﺔ اﻷﻃﻔﺎل واﻟﻨﺴﺎء اﻟﻼﺗﻲ ﻳﺤﻤﻠﻦ اﻟﻄﻔﻞ 3. الاستفادة من استراتيجيات التفاوض الفعالة في العمل والتواصل مع العميل / الأسرة والفريق متعدد التخصصات باستخدام الطرق الشفوية والكتابية والإلكترونية وغير اللفظية. 4. وضع تشخيص التمريض على أساس تحليل الحالة الصحية للعملاء المعينين مع الأخذ في الاعتبار تأثير الإجهاد، والتباين من الصحة والعوامل التنموية الفريدة. 5. إظهار نهج الرعاية المتمركز حول الأسرة في تقييم وتخطيط وتنفيذ وتقييم الرعاية التمريضية. 6. ممارسة تعليم الأطفال والأسر باستخدام توليفة من الدروس ذات الصلة وديناميكية المجموعة ومبادئ التنمية. 7. إظهار مهارات القيادة والمشاركة كعضو في الفريق الصحي متعدد التخصصات في رعاية الأطفال والنساء الحوامل وأسرهم. 8. إظهار المبادئ القانونية والأخلاقية والمعايير المهنية في توفير الرعاية التمريضية للأطفال والنساء الحوامل وأسرهم. 9. الاستفادة من فرص التعلم الرسمية و / أو غير الرسمية لاستمرار النمو الشخصي والمهني. 10. تحليل ممارسات الرعاية الموجودة في المستشفى وتوصية الوسائل لتحقيق معايير الممارسات الصحية على الذات. 11. تطبيق البحوث ذات الصلة في التخطيط والتنفيذ وتقييم الرعاية التمريضية العائلي
|