تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
مرحبا
تسجيل الخروج
تفعيل حساب الطالب
English
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
بوابة الهيئة
عن الكلية
محدد حالياً
عن الكلية
نبذة عن الكلية
كلمة العميد
الرؤية والرسالة
البرامج الأكاديمية
الهيكل التنظيمي
الأقسام العلمية
قسم برنامج دبلوم التمريض
قسم برنامج بكالوريوس التمريض
قسم العلوم الطبية الحيوية
وحدة العلوم العامة
وحدة اللغة الإنجليزية
الخريجين
وحدة العلاقات العامة
الأحداث والفاعليات
الأخبار
الإعلانات
معرض الصور
معرض الفيديو
البحوث العلمية
المكاتب النوعية
مكتب التوجيه والإرشاد
مكتب العلاقات العامة
مكتب النشاط والرعاية الطلابية
مكتب نظم المعلومات
صفحتي
الأخيرة
قسم الدعم الفني
الكليات
›
الرئيسية
›
كلية التمريض
›
عن الكلية
›
قسم الدعم الفني
المنصات التعليمية
الدعم الفني
للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على
رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333
اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة
ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني
GITHelpDesk@paaet.edu.kw
للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا
الانظمة الاكثر استخداما
الانظمة الاكثر استخداما
منصة تقديم الاستفسار الالكتروني وحجز المواعيد لمنتسبي الهيئة وخارجها
الخدمات الالكترونية للطلبة المستجدين
نظام الارشاد الاكاديمي
خدمة الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور - طلبة الكليات والمعاهد
نظام التعليم الالكتروني الجديد PLMS
نظام متابعة شئون المتدربين - خدمات الطالب
الخدمات الالكترونية ( EForm )
ارسال الي صديق
مشاركة
طباعة المحتوي
++
A
--
×
ارسال الي صديق
البريد الالكترونى
يرجي ادخال هذا الحقل
البريد الالكترونى غير صحيح
البريد الالكترونى للصديق
يرجي ادخال هذا الحقل
البريد الالكترونى غير صحيح
التعليق
يرجي ادخال هذا الحقل
يرجي ادخال هذا الحقل
حاول مرة اخري
محتوى الصفحة
اسم الوحدة التنظيميـــــــة:
قسم الدعم الفني
المستوى التنظيمـــــــــــي:
قسم
التبعيـة التنظيميــــــــــة:
مراقبة الخدمات الإدارية والمالية– كلية التمريض- نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث
الوحدات التنظيميــة التابعة:
الاختصــاصــــــــــات : -
تنفيذ أعمال صيانة أجهزة ومعدات تقنية المعلومات بالكلية والمهام الأخرى المناطة بالقسم بأقصى درجات الكفاءة والجودة وبأقل التكاليف الممكنة.
المحافظة التامة على البنية التحتية لتقنية المعلومات بالكلية وما تحتويه من معدات وذلك من خلال إجراء الصيانة الوقائية والتصحيحية الفعالة.
الالتزام الدائم بالشروط والمواصفات والضوابط المحددة في الاتفاقات المبرمة بين الكلية والشركات عند تنفيذ أعمال الصيانة بالكلية بما يحفظ حقوق الكلية ويؤدي إلى أفضل النتائج.
تقليل المدة اللازمة لإصلاح الأعمال التي تطرأ إلى أدنى حد ممكن وحل المواضيع والمشكلات التي تواجه الصيانة بالطرق الفعالة والمثلى.
حل جميع المشاكل التطبيقية والتشغيلية المتعلقة بتقنية المعلومات عن طريق توفير المساعدة والتوجيه لجميع موظفي الكلية كلما دعت الضرورة.
المساهمة في تحقيق أهداف الكلية بالقيام بما يطلب من القسم في مجال اختصاصه.
جرد سنوي كامل للأجهزة والمعدات في المختبرات والمعامل من غير أجهزة الحاسب الآلي بالتنسيق مع الأقسام العلمية والقائمين على المختبرات والمعامل.
تسجيل هذه الأجهزة في ملف الكتروني كامل لعدم تكرار طلبها في الميزانيات التقديرية.
متابعة نقل هذه الأجهزة والمعدات بين المختبرات بحيث تنقل بموافقة رئيس قسم الدعم الفني.
التأكد من عقود الصيانة الدورية للأجهزة والمعدات.
القيام بما يوكل إليه من مهام بما لا يتعارض مع اللوائح والقوانين.
الدعم المباشر