تسجيل الدخول
notification                                                                                                                                                                                       
notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على

رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

الهدف العام  

تحقيق رسالة كلية الربية الأساسية وتعزيز دورها في تأهيل الطلبة المنتسبين إليها أكاديميا ومهنيا واجتماعيا من خلال تعلم واكتساب المهارات لتنمية الذات وتطوير المهارات الشخصية.

 

أهداف مركز الدعم الطلابي

·       إعداد وتكوين شخصية الطلبة المتوازنة والمتكاملة ومساعدة الطلاب في تحسين أدائهم على المستويين الأكاديمي والشخصي.

·       توفير نطاق واسع من الخدمات العالية الجودة والفعالة للطلبة لدعم أهدافهم التعليمية والمهنية.

·       تمكين الطلبة من المعرفة وتزويدهم بالمهارات اللازمة التي تساعدهم في تحقيق أهدافهم الأكاديمية والشخصية والمهنية.

·       الاستفادة من الخبرات المتميزة لأعضاء هيئة التدريس بالكلية وتوظيفها في مساعدة الطلبة المتعثرين وذوي الإعاقة ورعاية الطلبة المتفوقين والمبدعين.

·       تنمية المهارات الحياتية لدي طلبة الجامعة.

·       توفير الرعاية الثقافية والعلمية والاجتماعية والرياضية للطلبة ليكونوا لبنات فاعلة في مجتمعهم.

·       تنظيم برامج إرشادية وتوجيهية للتعريف بنظام الدراسة للطلاب المستجدين.

·       دعم التواصل والحوار بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

·       توعية الطلاب بأهمية الوحدة ودورها في مساعدة الطلاب في حل ما قد يعترضهم من مشاكل مع تقليل فرص التعثر الأكاديمي من خلال الإرشاد الوقائي.

·       تطوير شخصية صحية نفسياً واجتماعياً، من خلال تشجيع الطلاب على الانخراط في مختلف الأنشطة اللاصفية والقيادة الطلابية. 

·       تشجيع الطلبة على المشاركة في خدمة المجتمع ومؤسسات الدولة المختلفة.

·       الاهتمام بتطور الطلبة أكاديمياَ ونفسياً واجتماعيا من خلال البرامج والأنشطة التي تتماشى مع رؤية الكلية ورسالتها.

·       وضع اَلية لتلقي شكاوى الطلبة والنظر فيها الرد عليها ومتابعة تلك الشكاوى واقتراح الحلول المناسبة في أسرع وقت.