اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | قسم السكرتارية وشئون اللجان |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | قسم |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | أمانة السر– مجلس الإدارة و المدير العام |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | |
الاختصــــــــــاصـــــــــــــــــات | |
1. استلام البريد الوارد للإدارة سواء ورقياً أو إلكترونياً وتسجيله في نظام الأرشفة وتسليمه لأمين السر.
2. استلام البريد الصادر من أمين السر يدوياً أو إلكترونياً لتسجيله في نظام الأرشفة ومن ثم تصديره للجهات المعنية سواء داخل الهيئة أو خارجها.
3. إعداد البريد الصادر في شأن متابعات قرارات مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنه واللجنة التنفيذية وذلك من خلال التنسيق مع قسم شئون اللجنة التنفيذية وقسم شئون مجلس الإدارة.
4. التعاون مع أقسام الإدارة للتحضير والإعداد لاجتماعات اللجنة التنفيذية ومجلس الإدارة.
5. المشاركة في إعداد وطباعة الكتب والمخاطبات الرسمية الخاصة بالإدارة ومذكراتها.
6. حضور الاجتماعات التي يترأسها السيد المدير العام داخل الهيئة وكتابة محاضرها ومتابعة تنفيذ قراراتها وفق ما تفتضيه مصلحة العمل.
7. القيام بما يكلف به من مهام مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.