اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | أمانة السر |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | إدارة |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | مشتركة بين مجلس الإدارة والمدير العام |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | 1. قسم السكرتارية وشئون اللجان 2. قسم شئون اللجنة التنفيذية 3. قسم شئون مجلس الإدارة |
الاختصـــــــــــــاصـــــات : - | |
1. إعداد جدول الأعمال وتوزيعه على الأعضاء قبل موعد الاجتماع بأسبوع على الأقل.
2. القيام بأعمال أمانة سر مجلس إدارة الهيئة وأعمال اللجنة التنفيذية وذلك فيما يتعلق باستيفاء الدراسات والمذكرات والتقارير وشتى الموضوعات التي تعرض عليها سواء بطلب من المجلس أو بناء على ما يقرره المدير العام وذلك في ضوء الاختصاصات الواردة بالمادة (4) من القانون 63/82.
3. متابعة أعمال قسم السكرتارية وشئون اللجان الداخلية التي يترأسها مدير عام الهيئة.
4. عقد لقاءات دورية مع موظفي الإدارة للاطلاع على عملية سير العمل وكل ما هو جديد من قرارات إدارية.
5. تقييم أداء موظفي الإدارة واعتماده في نهاية العام.
6. إعداد وتسجيل محاضر الاجتماعات، وتبليغ القرارات والتوصيات الصادرة في هذه الاجتماعات إلى الإدارات والجهات المعنية.
7. حفظ الوثائق المتعلقة بالقرارات والتوصيات الصادرة من مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية.
8. تزويد أعضاء اللجنة التنفيذية وأعضاء مجلس الإدارة بالمعلومات التي يتم طلبها قبل مناقشة أي موضوع.
9. تزويد مكتب المدير العام وإدارة الشئون القانونية والجهة الطالبة عرض الموضوع والجهات المعنية بما انتهت إليه الاجتماعات الدورية من قرارات وتوصيات.
10. إعداد الميزانية السنوية التقديرية لأمانة السر ورفعها إلى المدير العام.
11. إعداد تقرير سنوي بأعمال الأمانة ورفعها إلى المدير العام.