اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | قسم السكرتارية |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | قسم |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | مراقبة مكتب المدير العام - إدارة مكتب المدير العام – المدير العام |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | |
الاختصــاصــــات : - | |
1. تنظيم وتحديد مواعيد لقاءات ومقابلات المدير العام، واستقبال الاتصالات الهاتفية والفاكسات.
2. استلام وتسجيل وتحويل المراسلات الواردة والصادرة من المدير العام وتنظيمها للعرض عليه.
3. جمع وحفظ مختلف الوثائق والقرارات الإدارية والتعاميم والتقارير والكتب الداخلية والخارجية المرسلة من وإلى المدير العام، مع العمل على توفير الوسائل الحديثة لحفظها واسترجاعها.
4. طباعة وتدقيق الكتب والمذكرات الصادرة من مكتب المدير العام داخل وخارج الهيئة.
5. متابعة واستكمال الأمور والمعاملات الوظيفية المتعلقة بموظفي المكتب بالتنسيق مع الجهات المختصة بالهيئة.
6. القيام بما يكلف به من مهام مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.