١) تقديم طلب الالتحاق بالهيئة طبقا لنسب التقديم المعلنة لا يعني بالضروره التزام الهيئة بقبول الطالب.
٢) نسب القبول تحدد لاحقا بناء على أعداد المتقدمين والمقاعد المتاحة.
٣) تقديم أية مستندات غير صحيحة سيترتب عليه إلغاء القبول وتحمل المتقدم كافة المسئوليات القانونية المترتبة على ذلك . ٤) هل يتم إلغاء قبول الطالب في أي وقت إذا تبين لاحقا أنه أدلى ببيانات غير صحيحة بطلب الالتحاق.
٥) يتم إلغاء القبول في أي وقت إذا تبين أن الطالب غير مستوفي لشروط القبول.
٦) في حال الاحتياج لمراجعة صالة القبول تتم المراجعة من قبل الطالب شخصيا أو من لديه توكيل رسمي عنه.
٧) يحق للطالب شخصيا التقدم بطلب إلغاء القبول خلال شهر من تاريخ بدء الدراسة..
٨) لن يتم قبول أي طالب مقيد أو خريج من أي مؤسسة أكاديمية أخرى (جامعة الكويت - البعثات الدراسية الداخلية - البعثات الدراسية الخارجية).
٩) لا يجوز للمتقدم المطالبة بالمستندات التي تم تقديمها للهيئة وتعتبر المستندات المقدمة غير قابلة للاسترجاع.
١٠) لا يسمح للموظفين المجازين دراسيا بتغيير التخصص أو التحويل بعد إعلان نتائج القبول.