اسم الوحدة التنظيميـــــــة: | قسم المتابعة |
المستوى التنظيمـــــــــــي: | قسم |
التبعيـة التنظيميــــــــــة: | مراقبة الشئون الادارية-إدارة الشئون الإدارية – نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية |
الوحدات التنظيميــة التابعة: | |
الاختصــــــاصــــات : | |
1. إنجاز المهام التي توكل الى القسم من قبل مدير الادارة مع عدم الإخلال باللوائح والنظم والقوانين.
2. توفير البيانات والمستندات المطلوبة والمشاركة في اعداد الرد على الاسئلة النيابية.
3. تنظيم وحفظ صورة من رد الهيئة على ملاحظات ديوان المحاسبة.
4. استلام جميع الكتب والمستندات الواردة الى ادارة الشئون الادارية (توثيقها برقم وتاريخ وختم القسم لإدخالها على نظام الارشفة لتسليمها الى اقسام الادارة كل في تخصصه).
5. تسجيل الكتب الصادرة من الادارة وحفظ صورة عنها بالأرشيف ثم ارسالها للجهات الموجه اليها وتوثيق استلامهم لتلك الكتب.
6. حفظ صورة من القرارات التنظيمية وقرارات شغل الوظائف الاشرافية بالهيئة.
7. المشاركة في تجميع الاحصائيات والبيانات التي تطلب للجهات الرقابية وحفظ صورة منها.
8. المشاركة في استقبال المراجعين والرد على استفساراتهم في ما يخص شئون العاملين.
9. إدارة وتنظيم عمليات البريد الوارد والصادر وخدمات السكرتارية ومحفوظات وسجلات الهيئة.
10.القيام بما يوكل اليه من مهام مع عدم الإخلال باللوائح والقوانين.