تسجيل الدخول
notification                                                                      

notification المنصات التعليمية
notification الدعم الفني

للتواصل مع مكتب المساعدة الخاص بالحاسب الآلي الاتصال على الرقم
22068036

او رقم البدالة في الفترة الصباحية 1806611 داخلي 1333

اضغط هنا للتواصل مع ادارات ومراكز الهيئة

 ارسال رسالة للشكاوى الى البريد الإلكتروني  GITHelpDesk@paaet.edu.kw

للتحدث مع موظفي الدعم الفني لأي مشكلة تقنية اضغط هنا

 نبذة عن الإدارة


المهام و الاختصاصات:


  • تطبيق القوانين واللوائح والقرارات والتعاميم الخاصة بشئون العاملين، وضمان صحة تطبيقها.
  • إعداد مشروع ميزانية الهيئة فيما يتعلق بالباب الاول حول تحديد احتياجات الهيئة السنوية من القوى العاملة بمختلف فئاتها وأنواعها.
  • وضع وتنفيذ نظم فعالة لتسجيل وحفظ المعاملات والمكاتبات والمستندات المتعلقة بأعمال وأنشطة الهيئة.
  • وضع وتنفيذ نظم وبرامج تأمين احتياجات الهيئة في مختلف قطاعاتها من الخدمات العامة المختلفة.
  • تعريف العاملين بحقوقهم وواجباتهم واللوائح والنظم والاجراءات الادارية المعمول بها في الهيئة.
  • التعاون مع ديوان الخدمة المدنية في كل ما يتعلق بالشئون الوظيفية.
  • متابعة تنفيذ الاقسام للخطط وبرامج العمل المقررة.
  • وضع الخطط والبرامج اللازمة لتقدير احتياجات الهيئة من القوى العاملة بكافة تصنيفاتها الكمية والنوعية على ضوء خطط وبرامج العل بالهيئة وتخطيط المسارات الوظيفية للعاملين بها.
  • تقديم الخدمات الوظيفية للعاملين في الهيئة من إصدار شهادات لمن يهمه الامر، تأمينات اجتماعية، وغيرها.
  • تقدير احتياجات مختلف الوحدات التنظيمية بالهيئة من العمالة كماً ونوعاً على حجم العمل ومعدلات الاداء الموضوعية.
  • مراقبة نظام الحضور والانصراف للعاملين في الهيئة بالشكل الذي يضمن حسن انتظامهم في العمل.
  • تزويد جميع الجهات بالهيئة بما تحتاج اليه من إحصائيات عن العاملين لديها.
  • إعداد خطة العمل السنوية والميزانية التشغيلية المقترحة.



اسم الوحدة التنظيميـــــــة:إدارة الشئون الإدارية
المستوى التنظيمـــــــــــي:إدارة
التبعيـة التنظيميــــــــــة:نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية
الوحدات التنظيميــة التابعة:

 

  • مكتب التدقيق الإداري
  • مراقبة الشئون الإدارية
  1. قسم شئون العاملين  2. قسم الإجازات والدوام
  1. قسم المتابعة         4. قسم الأرشيف

    5. قسم السجل العام    

الاختصــاصـــــــــات :

 

 

 

 

  1. إعداد البيانات اللازمة للباب الأول (ميزانية الوظائف) لمشروع الميزانية السنوية للهيئة.
  2. توفير الكوادر المتخصصة من الموارد البشرية المطلوبة لمراكز العمل بالهيئة.
  3. الإشراف على تطبيق قانون ونظام الخدمة المدنية وقرارات وتعاميم مجلس الخدمة المدنية الخاصة بشئون التوظف.          
  4. الإشراف على تطبيق ومتابعة النظم والإجراءات الخاصة بشئون موظفي الكادر العام (تعيينات، ترقيات، نقل، ندب، إنهاء خدمة، الخ...) حسب القواعد والأنظمة التي تحددها قوانين ولوائح ديوان الخدمة المدنية.
  5.  متابعة الدوام وإجازات الموظفين في الهيئة وذلك وفقاً للنظم واللوائح والقرارات والتعاميم في هذا الشأن.
  6. حفظ سجلات وملفات موظفي الهيئة واستيفاء بياناتها وتحديث محتوياتها.
  7. التنسيق مع أجهزة الدولة المعنية في كل ما يتعلق بالعاملين في الهيئة.
  8. إعداد الخطة السنوية والميزانية التقديرية للإدارة ورفعها لنائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية.
  9. إعداد تقارير المتابعة الدورية لأنشطة الإدارة ورفعها لنائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية.
  10. إعداد المقترحات الملائمة لتطوير أنشطة الإدارة.